إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

حملة من #الجبناء_والمرتزقة .. توقف صفحة الاعلامي شادي سمحان


عمان جو.

تسببت حملة شعواء من مجموعة من #الجبناء والمرتزقة بايقاف صفحتي على موقع التواصل الاجتماعي- الفيس بوك عقب بلاغات مزعومة ومتكررة وصلت ادارة الموقع، لاتخاذ قرار بايقافها.

الحملة التي بدأت تقف لصفحتي بالمرصاد، بدأت عقب منشورات دقت مضاجعهم -على ما يبدو-، فقد رفضوا حرية التعبير عن الرأي، وخفضوا سقف الحرية لتقبل الرأي والرأي الآخر، وسعوا الى تعطيل صوت الحق الذي يمس مصالحهم ومناصبهم، في تعدٍ صارخ على حريتي، وقطع كل السبل المتاحة لايصال رسالتنا للاردنيين كافة.

فما زال تعنت وتشبث بعض المسؤولين بمناصبهم وقراراتهم اللاشعبية تفسد كافة سبل الحوار والنقاش مع الحكومة ووزرائها ومؤسساتها، حتى امسى الفيس بوك منصة محظورة علينا نحن اصحاب الرسالة الاعلامية الصادقة .

بداية لا بد ان ندرك اننا جميعنا - كأردنيين - نعيش قدرة احتمالية متقاربة.. ونسير في طريق لنصل الى قناعاتنا ومبادئنا الوطنية .. فكان علينا ان نكون شوكة في خصر الفساد.. ونضع عراقيلا امام طريق تقدمه واصراره على الوجود .. فمن المؤكد ان حقنا في لقمة عيش كريمة محفوظ تماماً كما هو حقنا في التعبير .. وعليه سأكون معكم عبر صفحتي الجديدة... فانضموا لها.

 

 

https://www.facebook.com/shadishukresamhan




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :