إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

26 دولة في بطولة النادي الوطني الدولية لكرة الطاولة لذوي الإعاقة


عمان جو -
أعلن النادي الوطني لرياضة المعوقين عن بدء الاستعدادات والترتيبات الخاصة لإقامة النسخة الثانية عشرة لبطولة الوطني الدولية خلال الفترة من 24-26 آذار القادم وذلك بالتعاون مع اللجنة البارالمبية الأردنية.
وكشف رئيس النادي الوطني نائب رئيس اللجنة البارالمبية رئيس اللجنة التحضيرية سليمان الروسان عن حرص النادي الوطني إقامة هذه البطولة بشكل سنوي مستذكرا دعم واهتمام سمو الأمير رعد بن زيد لهذه البطولة.
وأشار الروسان إلى مشاركة قرابة 140 لاعبا ولاعبة يمثلون 26 دولة هي أستراليا، اليونان، الكويت، فرنسا، تايلند، تركيا، أوكرانيا، الجبل الأسود، نيجيريا، رومانيا، نيبال، الهند، بولندا، بريطانيا، المانيا، كوريا الجنوبية، العراق، أوزبكستان، الجزائر، السعودية، سيرلانكا، إسبانيا، كوستاريكا، الصين، إيرلندا، إضافة إلى الأردن الذي ينتظر ان يمثلها نضال أبو دلبوح، اسلام اليماني، احمد جمال ذيب، صابر محمد، مازن الشمايلة، أسامة أبو جامع، إصافة إلى اللاعبتين فاطمة العزام وفاتن عليمات.
وثمن الروسان دعم واهتمام رئيس اللجنة البارالمبية ا.د. حسين أبو الرز والأمين العام للجنة الانسة مها البرغوثي وأسرة كوادر اللجنة البارالمبية.
فيما كشف السيد جاسر نويران مدير النشاط الرياضي في اللجنة البارالمبية نائب رئيس اللجنة التحضيرية النقاب عن أن منافسات البطولة ستقام في صالة مجمع الأمير رعد بن زيد لرياضة المعوقين للفئات من 1-11 للفردي وللفرق، منوها إلى أهمية هذه البطولة التي تمنح الفائزين بألقابها 20 نقطة على سلم الترتيب الدولي مما يشكل حافزا بالمشاركة للمتطلعين للتأهل إلى بارالمبيك طوكيو 2020.
وتضم اللجنة التحضيرية كذلك السادة أحمد حياصات، هارون الشلتوني، علي الصمادي، خميس احمد، ميسون حمارشة، بديعة جوعانة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :