إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

العكايلة يتحدى الحكومة .. ما قصة المنح الخارجية و”التحول الاقتصادي”؟


عمان جو. أكد رئيس كتلة الإصلاح النيابية الدكتور عبدالله العكايلة أن الحكومة تجاهلت الإجابة عن أسئلة وجهها حول المنح الخارجية التي تلقتها عام 2019 وكيف تصرفت بها وهل دخلت خزينة الدولة أم لا.

وقال العكايلة خلال جلسة البرلمان اليوم: وجهت سؤالا نيابيا حول المنحة القطرية وجاءت أجوبة الحكومة متناقضة فوزير الاستثمار قال هذا عمل وزارة التخطيط ووزير التخطيط يقول لم نوقع أي اتفاقية بهذا الخصوص.

واتهم الحكومة بأنها تضلل المجلس بخصوص المنح الخارجية وإنفاقها وهناك كلام حول بناء الحكومة لفندقين من خلال المنحة القطرية بدلا من الإفادة منها في تنمية محافظات المملكة ومناطق البادية الثلاثة.

ونوه إلى أن برنامج التحول الاقتصادي والاجتماعي أدير من وزارة التخطيط قبل سنوات وعندما أصبح وزير التخطيط وزيرا للمالية وقتها حاول نقل برنامج وأموال برنامج التحول معه وقام “بإتلاف الأقراص والديسكات ” الخاصة بمشروع التحول لدى وزارة التخطيط.

وتحدى العكايلة الحكومة أن تبرز أرقام ومعلومات أو أي أثر لهذا البرنامج عندها




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :