إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

فيروس كورونا يحرم إيغالو من المشاركة في معسكر مانشستر يونايتد


عمان جو. سيغيب لاعب مانشستر يونايتد الجديد أوديون إيغالو، الذي انضم إلى صفوف الشياطين الحمر معارًا حتى نهاية الموسم قادمًا من شنغهاي شينهوا الصيني، عن المعسكر التدريبي لفريقه الجديد في إسبانيا خوفًا من إمكانية عدم تمكنه من دخول الأراضي البريطانية لدى عودته إذا شددت السلطات إجراءات الهجرة بسبب انتشار فيروس كورونا.

ونقل الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد عن مدربه النرويجي أولي غونار سولشاير قوله: ”أوديون سيبقى في مانشستر لأنه جاء من الصين خلال آخر 14 يومًا".


وأضاف: ”بسبب الأوضاع في الصين فنحن غير متأكدين من أنهم سيسمحون له بالعودة إذا ما غادر البلاد ثانية، ولذا فسيبقى وسيعمل مع مدربه الشخصي. هناك مخاطر من تشديد الإجراءات على الحدود ونحن لا نريد المخاطرة“.

ووفقًا لوكالة ”رويترز“، سيسافر فريق مانشستر يونايتد إلى إسبانيا يوم السبت للإعداد لمباراته المقبلة في الدوري الممتاز أمام تشيلسي، والمقرر إقامتها يوم 17 فبراير الجاري.

هذا ويحتل مانشستر يونايتد المركز السابع في جدول البريميرليغ برصيد 35 نقطة بعد مرور 25 جولة من عمر الموسم




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :