إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

مدرب الوثبة السوري يشيد بعراقة وتاريخ الفيصلي وقاعدته الجماهيرية


عمان جو. أشاد المدير الفني لفريق نادي الوثبة السوري لكرة القدم هيثم الجطل بعراقة وتاريخ النادي الفيصلي الذي يضم في صفوفه نجوما دوليين معروفين لهم تاريخهم ومكانتهم.
واشار جطل في لقاء مع وكالة الأنباء الاردنية "بترا" اليوم السبت، الى أن مباراة الوثبة أمام الفيصلي ستكون صعبة في ظل مواجهة فريق له تاريخ كبير ويضم نخبة من اللاعبين.
ويلتقي الفيصلي مع الوثبة السوري يوم الاثنين المقبل على ستاد عمان الدولي، في اطار منافسات المجموعة الثالثة ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وقال المدرب السوري: الفيصلي غني عن التعريف محليا وعربيا وآسيويا، وهو فريق عريق له تاريخ كبير ومشرف، كما أنه يتسلح بقاعدة جماهيرية كبيرة تدفعه للبحث دوما عن الانتصارات.
وعن لقاء يوم الاثنين المقبل، أشار جطل إلى أن فريقه حديث العهد في المشاركات الخارجية، وهذه أول مشاركة خارجية له، مؤكدا رغبة لاعبيه بالبحث عن الخروج بنتيجة ايجابية رغم صعوبة المهمة.
واضاف: لاعبو الوثبة لديهم طموح كبير، ويتمتعون بقدرات فنية جيدة، وهم يسعون لتحقيق نتائج ايجابية في أول مشاركة خارجية، معترفا بوجود فارق كبير في الخبرة بين الوثبة وفرق مجموعته التي تضم الفيصلي والكويت الكويتي والأنصار اللبناني.
وتوقع مدرب الوثبة أن تزحف جماهير الفيصلي إلى ستاد عمان بأعداد كبيرة لتشجيع فريقه المتمرس في المسابقات الآسيوية، لافتا إلى أن تواجد الجماهير في المدرجات يضفي أجواء مميزة على المباريات، ويدفع فريقه لتحقيق الفوز.
ولفت جطل إلى أن فريقه يضم عددا من لاعبي المنتخب الأولمبي السوري، إلى جانب لاعبين اصحاب خبرة مثل السوري محمد وائل الرفاعي الذي سبق وأن احترف بعدة أندية اردنية




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :