إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

بطولة الحسن الدولية للتايكواندو تنطلق غدا بمشاركة نجوم عالميين


عمان جو. تنطلق يوم غد الجمعة، منافسات بطولة الحسن الدولية للتايكواندو التي تقام في صالة جامعة عمان الأهلية، بمشاركة نحو 450 لاعبا ولاعبة يمثلون 16 دولة.
وتتميز هذه البطولة التي تستمر فعالياتها حتى يوم الأحد المقبل، بمشاركة عدد كبير من النجوم المعروفين على مستوى العالم من اصحاب الانجازات.
وأشار الناطق الإعلامي لاتحاد التايكواندو فيصل العبداللات، إلى أن بطولة الحسن بنسختها الحالية تشهد مشاركة نجوم معروفين على مستوى العالم مثل اليوناني ابستالوس صاحب الميدالية الفضية في بطولة العالم تحت وزن 80 كغم، واليوناني فاني تزيلي صاحب الميدالية البرونزية في أولمبياد الشباب في وزن تحت 57 كغم.
وقال العبداللات لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، اليوم الخميس أن هذه البطولة يحضرها نائب رئيس الاتحاد الآسيوي للتايكواندو السعودي ابو بكر كردي، كما يحضرها عضو من الإتحاد الدولي للعبة.
وبدأت اليوم عملية الوزن والتسجيل للبطولة التي تنطلق يوم غد باقامة منافسات الأشبال، على أن تجري يوم السبت منافسات الناشئين، ثم بطولة الرجال يوم الأحد المقبل.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :