إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

تجهيز 4 حلبات بجامعة عمان الأهلية لبطولة الحسن الدولية للتايكواندو


عمان جو. أعلن اتحاد التايكواندو، البدء بتجهيز 4 حلبات في جامعة عمان الأهلية، استعدادا لاستضافة بطولة الحسن الدولية التي تنطلق يوم الجمعة المقبل.
وباشرت كوادر الاتحاد اليوم الاربعاء، بتجهيز الحلبات ضمن المواصفات الدولية، على أن تنتهي منها يوم غد الخميس، استعدادا للبطولة التي تشهد مشاركة 450 لاعبا ولاعبة يمثلون 16 دولة.
وأكد الناطق الإعلامي لاتحاد التايكواندو فيصل العبداللات لـ (بترا) اليوم الاربعاء، أن جامعة عمان الأهلية ستستضيف البطولة التي تقام أيام الجمعة والسبت والأحد لفئات الأشبال والناشئين والرجال، مشيرا إلى استعدادات إدارية وفنية على أعلى المستويات لتنظيم هذا الحدث الرياضي الكبير.
وأشار العبداللات، الى أن المنتخبات بدأت بالتوافد اليوم إلى عمان، حيث باشرت بعض الوفود التي وصلت تدريباتها استعدادا لهذه البطولة التي يتوقع أن تأتي قوية ومثيرة في ظل تواجد عدد كبير من ابطال العالم فيها.
واضاف، أن عملية الوزن والقرعة تجري يوم غد الذي يشهد ايضا عقد الاجتماع الفني.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :