إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

ممثلة تركية شهيرة تُصبح "تريند" بعد تسريب صور فاضحة لها


عمان جو -

تصدر اسم الممثلة التركية أصلي بكير أوغلو "الترند التركي" في الساعات الماضية، وذلك بعدما ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بصورها الفاضحة جداً، وهي بأوضاع حميمية مع حبيبها.

وبحسب ما نقلت صحيفة المرصد عن صُحف تركية، قامت النجمة التركية الصاعدة، بالتهديد بمقاضاة كل من ينشر صورها الخاصة جدا، والتي يعتقد أنه تم تسريبها بعد سرقة هاتفها، فيما رجحت تقارير أخرى أن يكون المسؤول صديقها المقرب، أو تم اختراق حسابها على "واتساب"، أو أنها قد تكون وضعت هاتفها في ورشة للتصليح والصيانة وأن يكون أحد الموظفين هناك تولى تسريب الصور. فيما وضع آخرون ترجيح أن يكون حصل خلاف بين أصلي وحبيبها فقام بتسريب الصور.
وتوسلت أصلي جمهورها ووسائل الإعلام عدم المساعدة في ترويج تلك الصور والمقاطع.

وبعد أن انتشرت الصور التزمت أصلي ، الصمت وأغلقت جميع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، لكنها عادت بمنشور، تذكر فيه على "إنستغرام" أنها بدأت باتخاذ الإجراءات ضد ناشري صورها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، وستقاضيهم.

يذكر أن أصلي ارتبطت العام الماضي بعلاقة حب مع الفنان التركي جان كوتشاك.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :