إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

نانسي عجرم تبكي وتغادر مسرح "ذا فويس كيدز" لهذا السبب


عمان جو -

دخلت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، في نوبة بكاء شديدة تأثراً بما حدث مع أحد الأطفال المنافسين في برنامج "ذا فويس كيدز"، الذي يُعرض على شاشة "MBC".

حيث شهدت حلقة السبت من البرنامج لحظات مؤثّرة قبل دقائق من نهايتها، فبينما كان المتسابق العراقي عبد الكريم حاتم السعدي يستعد لمغادرة المسرح بعدما قدم فقرته الغنائية ولم يوفّق، شكرته اللجنة، إلا أن فريق البرنامج عاد وطلب من المتسابق أن يقوم بإعادة تصوير مشهد دخول إلى المسرح "لأسباب تقنية".

وطُلب من نانسي عجرم أن تترك مقعدها ليحل محلها شخص آخر، وحينما دخل المتسابق العراقي التف هذا الكرسي له، ليفاجأ بحضور شقيقه الذي غاب عن العائلة منذ سنوات.

لم يتمالك الطفل عبد الكريم حاتم السعدي، دموعه، واحتضن شقيقه بالدموع، وكان قد أهداه الأغنية التي أداها على المسرح.

كما ظهرت والدة المتسابق وهي تبكي بشدة، فما كان من نانسي عجرم سوى الدخول في نوبة بكاء طويلة هي الأخرى، بعدما تأثرت بما حدث.

من جهته أعرب محمد حماقي عن سعادته بأن يكون جزءاً من المشهد الذي حدث، بعدما اجتمع شمل الأسرة العراقية بعد سنوات من الفراق.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :