إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

رسالة من ناهد السباعي إلى "زلابية" .. بماذا وعدتها؟


عمان جو -

وجهت الممثلة المصرية ناهد السباعي، رسالة قوية مؤثرة إلى الشابة المصرية هدير محمد الشهيرة بـ "زلابية"، وذلك بعد تعرضها للتنمر عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب المظهر الذي ظهرت به في حفل خطوبتها.

وقالت ناهد في رسالتها عبر "انستجرام": "افتكرت هبة قوي لما شوفت زلابية الحلوة... بصي يا قمر الراجل اللي ميحبكيش من جواكي قبل براكي يبقي ميستهلش قلبك الأبيض ده.. هبة معملتش عمليات تجميل هبة شالت الحسنة وحطت ميك أب حلو زيك بالظبط كل بنات العالم لو حطوا ميك أب مش حلو هيغير شكلهم وأنت أصلا حلوة وياما ممثلين اتعرضوا للتنمر على شكلهم زيك واكتر وأنا واحدة منهم".

وأضافت: "ثقي في ربنا إنه شايلك الأحسن لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع وفرحك اللي جاي أنا هتعزم عليه ونعملك أحلي ليلة لأحلى بنوته".

وكانت فيديوهات زلابية قد انتشرت وأصبحت تريند عربي على تويتر، وسخر العديد منها، مما جعل خطبها يتركها بعد الحفل بيوم فقط، ما دعا خبيرات تجميل إلى تغيير مظهرها، فظهرت بصورة مغايرة تمامًا للصور التي نشرت لها من حفل خطبتها، كما تبرع أحد المصوريين والتقط لها مجموعة من الصور المميزة لجلسة تصوير جديدة .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :