إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

العفو العام ينقذ شابا قتل حدثا من حبل المشنقة


عمان جو. انقذ العفو العام شابا قتل حدثا في منطقة الصريح من حبل المشنقة بعد ان اسقطت محكمة الجنايات الكبرى اليوم الاربعاء الدعوى عنه وقررت الافراج عنه فورا .

وكان المتهم اقدم عام 2016 على اطلاق النار على حدث يبلغ من العمر 16 عاما في الشارع العام في منطقة الصريح في مدينة اربد لشكوكه ان المجني عليه قام بتسريب هواء اطارات مركبته بالاشتراك مع عدد من احداث جميعهم جيران للمتهم كانوا يتجمعون بالقرب من منزل المغدور .

فقام المتهم باطلاق النار من مسدس باتجاه الاحداث ما ادى الى اصابة المجني عليه بكاحل قدمه فسط ارضا وركب المتهم مركبته من ثم عاد واطلق النار على المجني عليه فأرداه قتيلا على الفور .

وقررت المحكمة في جلستها التي عقدتها برئاسة القاضي الدكتور طارق الشقيرات وعضوية القاضيين طارق الرشيد وصلاح العبيسات تعديل وصف التهمة المسندة للمتهم من جناية القتل العمد الى جناية القتل القصد ولاسقاط ذوي المغدور حقهم الشخصي ،قررت المحكمة اسقاط الدعوى عنه لشمولها بأحكام قانون العفو العام والافراج عنه فورا




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :