إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية
  • الرئيسية
  • أخبار برلمانية

  • الفايز: الأردن يواجه تحديات كبيرة في الوقت الراهن على المستوى الداخلي وعلى المستوى الإقليمي

الفايز: الأردن يواجه تحديات كبيرة في الوقت الراهن على المستوى الداخلي وعلى المستوى الإقليمي




عمان جو - احمد الشمايله

أكد رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز يوم أمس أن حل الدولتين الذي يلبي الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني الشقيق، وخصوصا حقه في الحرية والدولة على خطوط الرابع من حزيران 1967 وعاصمتها القدس الشرقية لتعيش بأمن وسلام إلى جانب إسرائيل وفق المرجعيات المعتمدة وقرارات الشرعية الدولية هو السبيل الوحيد لتحقيق السلام الشامل والدائم مضيفا أنه لايعتقد أن سيكون سلام في الشرق الأوسط إلا إذا لبيت طموحات الشعب الفلسطيني.

وقال الفايز خلال مداخلة له عبر أثير إذاعة الأمن العام إن الأردن يواجه تحديات كبيرة في الوقت الراهن على المستوى الداخلي وعلى المستوى الإقليمي فمنذ تأسيس الإمارة لغاية الآن وتجاوز هذه التحديات بهمة قيادته الفذة وبشعبه الوفي الذي كان يلتف دائما حول الراية الهاشمية في جميع الظروف .

وأضاف الفايز أن الأردن واحة أمن واستقرار في ظل القيادة الهاشمية وأن الأردن وطن ثابت وراسخ ولا يجرؤ أحد أن يلعب في مقوماته مناشدا جميع الأردنيين أن يلتفوا حول القيادة الهاشمية في ظل هذه الظروف العصيبة وهو الخلاص الوحيد للأردن.

وشدد الفايز أنه علينا أن نقوي جبهتنا الداخلية وأن لا أحد يجرؤ على مزايدة الموقف الأردني تجاه القضية الفلسطينية ويجب أن نكون صفا واحدا وأن ننسى خلافتنا الداخلية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :