إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

بنك الإسكان يقدم معاطف لبنك الملابس الخيري ضمن حملة معطف الشتاء


عمان جو.

قدم بنك الإسكان- البنك الأكثر والأوسع انتشاراً في المملكة- لبنك الملابس الخيري التابع للهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية معاطف ضمن حملة معطف الشتاء، وذلك تنفيذاً لاستراتيجيته للمسؤولية الاجتماعية الهادفة إلى دعم المبادرات الإنسانية والخيرية، وبما يوثق علاقته بالمجتمعات المحلية ويعزز دوره الإنساني بتقديم يد العون والمساعدة للفئات الأقل حظاً في المجتمع.
ويأتي هذا الدعم تجسيداً لالتزام بنك الإسكان بتطبيق استراتيجية شاملة ومتكاملة للمسؤولية الاجتماعية، تدعم من خلال برامجها المختلفة المبادرات الاجتماعية والجمعيات الخيرية التي يتجاوز تأثيرها الإيجابي حدود مجتمعاتها الضيقة ويكون لها بصمات واضحة في المجتمع.
ويشيد بنك الإسكان، بجهود بنك الملابس ، الذي يسعى إلى توفير الملابس الملائمة للأسر العفيفة على مدار العام وفي كافة أنحاء المملكة من خلال شراكة استراتيجية مع صندوق المعونة الوطني ومجموعة من الجمعيات المحلية للوصول لأكبر شريحة من الأسر الأقل حظا.
يذكر أن عدد المستفيدين من بنك الملابس الخيري 1,094,210 فرد، وذلك ضمن برامجه الخيرية المتعددة (يوم اليتيم، بسمة طفل، بركتنا، ومعافى) وبذلك تمكن البنك من توزيع 5,406,694 قطعة ملابس منذ انطلاقته في عام 2013.


-انتهى-
نبذة عن بنك الإسكان
تأسس بنك الإسكان عام 1973 بموجب قانون خاص كشركة مساهمة عامة محدودة أردنية، وقد بدأ البنك عمله كبنك متخصص في مجال التمويل الإسكاني برأسمال قدره نصف مليون دينار، وبعد مرور 24 عاماً على تأسيسه بدأت مرحلة عمل جديدة في مسيرة البنك عندما تحول إلى بنك تجاري شامل عام 1997، وقد تمت زيادة رأسماله أكثر من مرة خلال الأعوام الماضية كان آخرها في عام 2017 حيث أصبح 315 مليون دينار (أي ما يعادل 444 مليون دولار أمريكي)، وقد حرصت الإدارات المتعاقبة للبنك على تعزيز قاعدة رأسماله من خلال تعزيز احتياطاته المختلفة، واستطاع البنك خلال مسيرته أن يحتل مركزاً متقدماً في القطاع المصرفي الأردني، حيث يعتبر البنك الأول في الأردن من حيث عدد الفروع، وأجهزة الصراف الآلي، وأرصدة حسابات التوفير، وقد حصل البنك على عدة جوائز مهمة.
لمعرفة المزيد الرجاء زيارة موقعنا: www.hbtf.com




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :