إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

بالصور _ منة عرفة بلباس البحر والسيجارة


عمان جو -

أثارت الفنانة المصرية الشابة منة عرفة الجدل في الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار صور لها بلباس البحر، وممسكة بسيجارة، ما أثار ردود فعل بعض رواد السوشيل ميديا في مصر، بسبب ما وصفوه بـ"الجرأة"،وتسبب في انتقادات عنيفة لها.
وخلال السنوات الماضية، لاحقت منه عرفة، انتقادات واسعة حول ملابسها ومكياجها في صور نشرتها، مما يظهرها بسن أكبر، لكنها نفت قيامها بنشر هذه الصور من أجل العودة للأضواء أو للفت الأنظار. وزعمت منة عرفة أن الصور تمت سرقتها من على هاتفها المحمول، وأنها فوجئت بانتشارها، مؤكدة أنها لم تنشر الصور وتفاجأت بظهورها على الإنترنت.
وهذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها منّة عرفة الجدل، حيث كانت في مرمي الشائعات منذ أيام، بعد نشر اليوتيوبر "علي غزلان"، صورة تجمعهما، مُعلقًا: "أفضل شيء حدث لي على الإطلاق"، الأمر الذي دفع البعض لطرح تساؤلات حول وجود قصة حب بينهما، إلا أن الثنائي نفى الأمر ، على عادة اهل الفن الذين غالبا ما يخفون الحقائق في البدايات!




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :