إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

نتنياهو عن صفقة القرن: سنصنع التاريخ


عمان جو. قال رئيس الوزراء في حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، الاحد، إنه سيصنع التاريخ خلال زيارته الى الولايات المتحدة؛ وذلك قبيل اعلان صفقة القرن.

وقال نتنياهو، عبر صفحته على منصة تويتر، إنه غادر تل ابيب الى واشنطن لمقابلة ترامب، تمهيدا للاعلان الرسمي لصفقة القرن.

ومن جانبه غادر رئيس حزب "أزرق أبيض" الإسرائيلي، الجنرال بيني غانتس، اليوم الأحد، الكيان الصهيوني، متوجها إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وذكرت القناة العبرية الـ"13"، ظهر اليوم، الأحد، أن غانتس طار إلى العاصمة الأمريكية، واشنطن، للقاء ترامب، تلبية لدعوة شخصية من الرئيس الأمريكي، لإجراء مشاورات بشأن الخطة الأمريكية للسلام في الشرق الأوسط، المعروفة إعلاميا بـ "صفقة القرن".

وأفادت القناة العبرية بأن غانتس، ضم إلى جانبه رئيس سلاح الجو السابق، الجنرال أمير إيشل، والذي سيدير الاتصالات مع الجانب الأمريكي، برفقة الدكتور يورام توروفيتش، عضو الطاقم الاستراتيجي لحزب "أزرق أبيض".

وفي السياق نفسه، كتب الموقع الإلكتروني "روتر" أن وزير الخارجية، يسرائيل كاتس، سيخلف نتنياهو في مهامه، كرئيس للوزراء ورئيس "الكابينيت"، حتى عودته من واشنطن.

وسبق أن أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، فجر الجمعة، أنه يخطط للكشف عن خطة السلام في الشرق الأوسط "صفقة القرن"، قبل زيارة رئيس حكومة تصريف الأعمال الإسرائيلية بنيامين نتنياهو، إلى واشنطن الثلاثاء المقبل




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :