إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

القصراوي: بيت الصادرات انموذج ناجح للشراكة بين القطاعين


عمان جو. اشاد نائب رئيس مجلس ادارة شركة بيت تنمية المشاريع والصادرات الأردنية تميم القصراوي، ببيت التصدير كانموذج ناجح للشراكة بين القطاعين العام والخاص.
وقال: إن الشركة تأسست عام 2018 بملكية مشتركة بين الحكومة والقطاع الخاص لتقديم الحلول المساندة للشركات الراغبة بالتصدير من القطاعات الصناعية والتجارية والخدماتية وقطاع تكنولوجيا المعلومات لمساعدتها على زيادة صادرتها، من خلال تقديم الاستشارات والدراسات ودعم البحث والتطوير والابتكار والانشطة والدورات التدريبية المتخصصة.
وبين خلال اجتماع للشركة اليوم السبت لإطلاق اعمالها، أنها تسعى لمساعدة الشركات على آلية الحصول على التمويل، داعيا الحكومة والجهات المساهمة والمانحة تمويلها لضمان استدامة خدماتها.
واوضح ان مجلس ادارة الشركة يضم ممثلين عن الحكومة وغرفتي صناعة عمان واربد وغرفة تجارة اربد، مبينا ان الاعضاء لا يتقاضون اي رواتب او مكافآت او بدلات مقابل عملهم الذي يعتبر تطوعيا.
واشار إلى ان الشركة ستباشر عملها قريبا بعد ان يتم استكمال المستلزمات المكتبية والفنية اللازمة للمباشرة بذلك




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :