إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

مقتل امرأة وإصابة 7 أشخاص بإطلاق نار في سياتل الأميركية


عمان جو. قتلت امرأة وأصيب سبعة أشخاص بجروح، بينهم طفل، في إطلاق نار وقع أمس الأربعاء في وسط مدينة سياتل الأميركية، بحسب ما أعلنت مصادر أمنية وطبية.
وقالت شرطة سياتل في تغريدة على تويتر إنّ "عناصر من الشرطة يحقّقون بإطلاق نار وقع بالقرب من وسط المدينة"، مضيفة "هناك العديد من الضحايا، المشتبه به لاذ بالفرار والشرطة تبحث عنه، عناصر الشرطة والإسعاف يعتنون بالجرحى".
ونقلت وسائل إعلام محلية أميركية عن قائدة شرطة المدينة كارمن بيست إنّ امرأة قتلت في إطلاق النار وأصيب عدد آخر من الأشخاص بجروح، قائلة ان جدالا دار بين رجلين تحول إلى إطلاق نار .
من جهته أعلن مركز هاربورفيو الطبي إنّ سبعة مصابين، بينهم صبي يبلغ من العمر تسع سنوات، نقلوا إلى المستشفى لتلقي العلاج.
وقالت المتحدّثة باسم المستشفى سوزان غريغ إنّ اثنين من الجرحى حالتهما خطرة هما امرأة تبلغ من العمر 55 عاماً أصيبت بجروح في معدتها، وصبي أصيب في قدمه، أما الجرحى الخمسة الآخرون، وجميعهم رجال، فحالتهم الصحية مستقرة. وفتحت شرطة المدينة تحقيقا موسعا في الحادث




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :