إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

يسرا تحبس دموعها أثناء حديثها عن مرض "اللوكيميا"


عمان جو -

كشفت النجمة المصرية يسرا، وللمرة الأولى، عن أزمة صعبة عاشتها قبل سنوات، مؤكدة أنها غيَّرت مجرى حياتها. وقالت، في برنامج "علمتني الحياة"، الذي يُعرض على شاشة "MBC 1"، إنه خلال أكثر سنوات عملها شهرة وقوة ونجاحا، أعلمها الطبيب أنها قد تكون مصابة بمرض سرطان الدم (لوكيميا).
وتابعت يسرا وهي تحبس دموعها ، أنها عاشت بعدها 3 أشهر من الخوف والرعب، ولم تعلن عن النبأ لأحد، حتى والدتها، خوفا عليها من أن تتعرض لصدمة بعد سماعها الخبر.
وأشارت إلى أنها خلال تلك الفترة العصيبة، أخذت تتمعن في النعم التي يملكها الإنسان دون أن يدركها، مثل الصحة والأهل ووجود الأم، مؤكدة أنه لا بد من الالتفات لمثل هذه النعم قبل زوالها أو فقدانها.
وتابعت يسرا بتأثر عن والدتها الراحلة: "أنا مثلا فقدت أمي أخيراً، وأتمنى الآن أن يعود الزمن بي إلى الوراء مرة أخرى كي أستطيع أن أوفيها حقها. يجب أن نكون متسامحين، أن نكون معطائين دون انتظار مقابل، بعد فقداني لأمي شعرت أنني تائهة وليس لي منفعة في الدنيا، أتمنى أن تعود ساعة واحدة فقط لكي تضربني وتصرخ في وجهي وسأكون سعيدة جدا".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :