إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

لماذا لم يلحّن زياد الرحباني للفنانة لطيفة في ألبومها الجديد؟


عمان جو -


كثيراً ما تحدثت الفنانة لطيفة عن إستعدادها للتعاون مع الفنان زياد الرحباني في أغنيات جديدة، معترفة بأن ألحانة الأولى لها مثل "بنص الليل بطفي الضو" قد اضافت الى رصيدها الغنائي كثيراً.. بالمقابل، لم يخرج عن لسان زياد ما يؤكد رغبته في التعاون مجدداً مع الفنانة التونسية.. وها هي الأيام تثبت ذلك . فقد انتهت لطيفة من تسجيل كل أغاني ألبومها الجديد "في الأحلام"، والذي يضم 14 أغنية تعاونت فيها مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين من أجيال مختلفة وليس بينهم اسم زياد، ومن هذه الأسماء: أيمن بهجت قمر، وليد سعد، مدين، مونتي، إسلام صبري، حسام سعيد ومحمدي.
وقالت لطيفة إنها قررت في هذا الألبوم التعاون مع أجيال مختلفة، حتى يضم أغنيات بأفكار متنوعة تتناسب مع كل الأجيال، مشيرة إلى أنها تعاقدت مع شركة "قنوات" لتوزيع الألبوم في العالم نظراً إلى كونها شركة عالمية وكبيرة لها فروع في كل أنحاء العالم، كما تعاقدت مع إحدى شركات المحمول داخل مصر، وأخرى في الإمارات. وأضافت أنها صوّرت أغنيتين من الألبوم على طريقة الفيديو كليب، الأولى تم طرحها وهي "شاغلني" والثانية "في الأحلام" والتي تطرح الأسبوع المقبل، لافتة إلى أنها اعتمدت خلال الألبوم على التجديد والجرأة والتواصل مع مختلف الأجيال.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :