إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

لماذا غنّت شيرين عبد الوهاب وهي جالسة على كرسي؟


عمان جو -

أثار ظهور الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب خلال حفلها أخيراً في مدينة جدة السعودية، جدلاً واسعاً بسبب زيادة وزنها الواضحة جداً، واعاد التساؤلات مجدداً حول ما إذا كانت حاملاً أم لا!!
ولم تكن زيادة الوزن السبب الوحيد في إثارة التساؤلات وفقاً لما ذكره تقرير ضمن برنامج Trending، حيث ان مطربة "آه يا ليل" وصلت متأخرة قليلاً عن موعد الحفلة، وقد كشفت للجمهور أنها كانت متعبة، وطلبت كرسياً بعد نصف ساعة من بدء الحفلة، لتغني للمرة الاولى وهي جالسة.
في ذات الوقت، ذكر برنامج Trending أن شيرين أكدت في لقاء صحافي ضمن البرنامج نفسه قبل أسابيع، أن دواءً معيناً تستعمله بعد عملية خضعت لها، يتسبَّب في احتفاظ الجسم بالماء، وهذا سر زيادة وزنها، كما أوضحت في السابق أنها ستعلن حملها إذا كانت حاملاً، ما بعد الشكوك عن حملها.
من جهة اخرى، وعدت شيرين جمهورها بالعودة الى التواصل مع جمهورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعد أن أعلنت ابتعادها الكلي عنها منذ فترة. وقال زوجها حسام حبيب:"بنوعدكم قريب قوي شيرين هترجع على السوشيال ميديا، عشان هي كمان وحشها قوي إنها تكون وسطكم".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :