إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

اتحاد التايكواندو يوجه الدعوات للمشاركة في بطولة الحسن الدولية


عمان جو. بدأ اتحاد التايكواندو توجيه الدعوات للمنتخبات العربية والأجنبية، للمشاركة في بطولة الحسن الدولية المفتوحة التي تستضيفها المملكة اعتبارا من السابع من شهر شباط المقبل.
وكشف اتحاد اللعبة عن اقامة البطولة في صالة جامعة عمان الاهلية، التي تتميز بمساحة أكبر وقادرة على استيعاب المنافسات التي يتوقع أن تحظى بمشاركة كبيرة.
واشار الناطق الاعلامي لاتحاد التايكواندو فيصل العبداللات لـ(بترا) اليوم الثلاثاء، ان الاتحاد وجه الدعوة الى العديد من الدول العربية والأجنبية، بانتظار ردود تلك الدول للإعلان عن عدد المنتخبات المشاركة في هذه البطولة السنوية.
ولفت العبداللات، الى أن الاتحاد يسعى لتنظيم مميز لهذه البطولة التي تقام سنويا، وتحظى بمشاركة كبيرة تعكس مدى التقدير والاحترام لهذا الحدث، كما تعكس السمعة العطرة التي تحظى بها التايكواندو الاردنية في العالم.
واضاف، ان الاتحاد سيعقد مؤتمرا صحفيا قريبا، للحديث عن تفاصيل البطولة وعدد الدول المشاركة وآخر التحضيرات.
واوضح ان المنتخب الوطني للتايكواندو سيشارك في بطولة الفجيرة التي تنطلق في الامارات يوم 30 الشهر الحالي، مبينا انه يواصل تدريباته وتحضيراته للمشاركة في البطولة بحثا عن الانجاز




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :