إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

100 لوحة إعلانية الكترونية حصريا في مدينة عمان!


عمان جو. أمانة عمان الكبرى تعطي شركة إعلانات حصريا حق تركيب ما لا يقل عن 100 لوحة إعلانية الكترونية قياس 11 متر مربع
(عرض 3.5 متر وارتفاع 3 متر) في مدينة عمان ولمدة لا تقل عن 10 سنوات ودون الحاجة لدفع أي مبلغ ثابت والاكتفاء بنسبة قليلة من المبيعات وكل ذلك بحجة عمل تسوية مع هذه الشركة الحاصلة على عطاء في وقت سابق لتركيب مواقف الباصات ولوحات إعلانية قياس 2 متر مربع (عرض 1متر وارتفاع 2 متر)!!!
مع العلم بأنه وحسب ما ورد من قبل مصدر موثوق بأن سبب التسوية هو إعطاء هذه الشركة بدائل عن مواقع لوحات إعلانية قياس 2 متر مربع كان يجب على أمانة عمان الكبرى توفيرها لهذه الشركة ولكن لم تقم بتوفيرها بحجة شح المواقع وعدم توفرها في الميدان!!!
أين التخطيط قبل طرح العطاءات! أين الرقابة! ما هو ذنب الشركات المنافسة؟ أين المساواة؟
والجدير بالذكر بأن حجة أمانة عمان الكبرى لا تعكس الواقع الحقيقي، حيث يوجد العديد من المواقع الإعلانية المجدية اقتصاديا والمتوفرة لدى أمانة عمان الكبرى والتي يمكن منحها للشركة لاستكمال عدد مواقع العطاء (على سبيل المثال: يجب على الشركة تركيب لوحات إعلانية قياس 2متر مربع بجانب كل موقف من مواقف الباصات حسب مسودة العطاء، يوجد العديد من الجزر الوسطية الفارغة والتي يمكن للشركة الاستفادة منها لتركيب لوحات إعلانية قياس 2متر مربع ...الخ)!!! والجدير بالذكر أيضا وحسب مسودة العطاء لا يمكن لهذه الشركة تركيب أية بدائل تزيد عن 7.5 متر مربع؟!
مع العلم بأن أمانة عمان الكبرى قد قامت بطرح عطاءات لتركيب وحات إعلانية قياس 12 متر مربع (عرض 4 متر وارتفاع 3 متر) ولعدة مرات منذ عام 2011 وتم إلغاءها في كل مرة ودون ذكر أي أسباب بالرغم من وصوله للمراحل النهائية في كل مرة؟ مما قد ضاع على امانة عمان الكبرى ما لا يقل عن 5 ميلون دينار سنوي! مما يثير التساؤل هل كان سبب الغاء هذه العطاءات هو لإفساح المجال لهذه الشركة للسيطرة المطلقة على مدينة عمان؟
أين المساواة في الفرص بين الشركات؟ من هو المسؤول في أمانة عمان عن هدر المال العام؟!




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :