إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الصين: 139 إصابة جديدة بفيروس كورونا ووفاة ثالثة


عمان جو. أعلنت الصين، اليوم الاثنين، إصابة 139 حالة جديدة بالالتهاب الرئوي الناجم عن ظهور سلالة جديدة من فيروس كورونا، الذي لا يزال خبراء الطب يجاهدون لفهم طبيعته، فيما سجلت حالة وفاة ثالثة بالفيروس.
وذكرت السلطات الصحية بمقاطعة خوبي وسط البلاد، ان حالة الوفاة الثالثة سجلت في مدينة "ووخان" بالمقاطعة، فيما تم تسجيل حالات إصابة بالفيروس في العاصمة بكين ومدينة سنجن بمقاطعة "قوانغدونغ" جنوبي البلاد.
وذكرت السلطات أن مدينة ووخان التى اكتشفت أول حالة إصابة بالفيروس سجلت 136 حالة إصابة جديدة خلال اليومين الماضيين، مشيرة إلى أنه من بين المرضى المصابين حديثا في المدينة 66 من الذكور و70 من الإناث تتراوح أعمارهم بين 25 و89 سنة، ومنهم 36 حالاتهم خطيرة أو حرجة.
كما سجلت حالتان جديدتان في منطقة داشينغ بالعاصمة بكين، وحالة واحدة في مقاطعة قوانغدونغ وهو ما يمثل أول إصابات بالمرض خارج مدينة ووهان التي اكتشف بها الفيروس في بادئ الأمر




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :