إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

دانا حلبي وعبدالمنعم عمايري: فاجأناكم مو؟


عمان جو -

قبل أسابيع قليلة فجَّرت الفنانة اللبنانية دانا حلبي صاحبة الأغنية الوحيدة "انا دانا" مفاجأة غرامية أثارت جدلاً حيث نشرت صورة لها على إنستغرام معلنة عن خطوبتها، من دون أن تكشف عن اسم خطيبها. ولم يكن الخبر ليلقى اي صدى لولا تردّد إسم النجم السوري- الفلسطيني عبدالمنعم عمايري في المواقع الفنية على أنه "الخطيب" المعني بالخبر، في حين لم يصدر عن الأخير اي اشارة نفي او تأكيد، رغم مشاهدتهما معاً أكثر من مرة في لبنان. وأعتبر البعض أن خبر العلاقة هو مجرد شائعة، أو أنه مشروع زواج لم ينضج بعد!
لكن يبدو أن دانا قررت الاعلان عن هوية خطيبها تدريجاً، فنشرت مجدداً صورة لها مع نجم مسلسل "غداً نلتقي" معلقة تحتها "فاجأناكم مو"! لتنهال التعليقات عليها، معتبرة أنها كشفت سرّ خطيبها.
يذكر أن عبدالمنعم كان متزوجاً من النجمة أمل عرفة (2001/2015) التي رزق منها بطفلتين سلمى ومريم. كذلك الحال بالنسبة إلى دانا التي دخلت الفن لفترة ثم تزوجت وغابت عن الاضواء، ثم عادت أخبارها إلى الساحة بعد "إرتباطها" بالنجم السوري.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :