إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

كندة علوش تتورط بسبب تصريحات عن زوجها السابق .. فكيف ردت؟


أثارت إحدى المتابعات للفنانة السورية كندة علوش جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعدما نسبت لها تصريحات صادمة ورطتها فيها مع زوجها السابق السيناريست فارس الذهبي، الأمر الذي دفع الفنانة السورية للرد على تلك التصريحات بحزم، بحسب مجلة (فوشيا).

وقالت المتابعة في منشور لها تداولته عبر حسابيها على "تويتر" و"فيسبوك": "لإن كندة علوش قالت على زوجها الأول إنه لم يكن متمسكا بها كي يتركها لافتة إلى أنها دائما ما كانت الطرف المتمسك باستمرار العلاقة بينهما والمحافظة عليها".

وأضافت المتابعة أن كندة علوش صرحت في لقاء لها أنها فعلت ما بوسعها للمحافظة على علاقتهما وأنها كانت تتنازل كثيرا ظنا منها أن ما تفعله هو الصواب، منوهة أنها تغاضت عن العيوب التي رأتها في زوجها وكانت تخلق له المميزات كي تراها وترضى به.

وأوضحت المتابعة في التصريحات المنسوبة لكندة علوش أن ما كانت تفعله لم يكن نقصا فيها أو ضعفا بقدر ما كان حبا لزوجها وعشم كبير إلا أنه كان شخصا ناقصا لم يستطع الفهم.

وأردفت بأنه بعد استنزاف كل المحاولات رغم التمسك والتماسك وأمنيتها بأن تظل متزوجة كونه أهم شخص لها إلى أن قررت فجأة أن تتركه لأنها استهلكت واستسلمت، مختتمة: "لما رجع ندمان وقرر يبوس رجلي حتى لو قدام الخلق عشان أرجعله قلتله أبعد يا شاطر مبعرفش عيال أصله سقط من نظري".

من جانبها ردت كندة علوش نافية كل ما تمت إثارته عبر مواقع التواصل وقالت: "ما قلتش والله ما قلتش الكلام ده ولا في أي حتة ياريت ما تنشروا كلام مش متأكدين منو وشكرا".







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :