إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

هيفاء وهبي تشارك في إحياء حفل عيد الحب بالقاهرة


عمان جو _

تحيي النجمة اللبنانية هيفاء وهبي حفلًا غنائيًا يوم 14 فبراير المقبل، بمناسبة عيد الحب داخل أحد الفنادق الكبرى بمدينة نصر- في مصر ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الأماكن، وتقدم هيفاء وهبي العديد من أغنياتها الشهيرة التي قدمتها خلال مشوارها الغنائي منها، “رجب”، “بوس الواوا”، “أنا هيفا”، “أقول أهواك”، “يلا مع بعض”.
يُشار إلى أنه كان قد قرر صناع فيلم “​أشباح أوروبا​” للفنانة اللبنانية ​هيفاء وهبي، تأجيل طرح الفيلم فى موسم إجازة نصف السنة، حيث تم تحديد موعد مبدئي منذ فترة وهو 8 يناير، ولكن لم يكن العمل جاهز للعرض وقتها، ليتم طرح موعد آخر وهو 5 فبراير المقبل، إلا أنه أيضًا لم يتم حسم الأمور بشكل نهائي بالنسبة لهذا الموعد. وتدرس الشركة المنتجة للفيلم مع الشركة الموزعة إمكانية طرحه في موسم عيد الفطر المقبل، وخلال الأيام المقبلة سيتم الاستقرار على الموعد النهائي وطرح البرومو الرسمي، بعد طرح برومو أول قبل أسبوعين ظهرت فيه بطلة العمل وهبي على دراجة نارية، كما ظهر مصطفى خاطر وأحمد الفيشاوي المشاركان لها في البطولة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :