إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الشواربة: فخورين بأمانة عمّان وتحقيق الإنجاز حقيقة


عمان جو. أكد أمين عمّان يوسف الشواربة أن المشاريع الاستثمارية التي أطلقتها الأمانة تهدف إلى النهوض بالاقتصاد الوطني وتعزيز الأردن كبيئة استراتيجية جاذبة للاستثمارات.

وقال الشواربة، خلال إطلاق أعمال شركة رؤية عمان للاستثمار والتطوير، اليوم السبت، إن الأمانة توجه خطابها للمستثمر المحلي والاستثمارات الخارجية.

وأضاف أنه مشاركة المستثمر المحلي يساهم في تحريك الودائع الراكدة وبالتالي النهوض بالاقتصاد الوطني وتعزيز الاستثمارات، إلى جانب منح الفرصة للقطاع الخاص على امتداد العالم العربي.

وأشار الشواربة إلى أن أهداف الأمانة المؤسسية تتطابق مع أهداف الحكومة والتنمية المستدامة العالمية، حيث تتطلع إلى تعزيز ايراداتها المالية لرفع مستوى خدماتها المقدمة بعيدا عن الرسوم والضرائب.

وشدد على أن الملك عبدالله الثاني وجه لتحفيز الاستثمار وتشجيع وتحقيق التنمية المستهدفة، وأن الأردن وعماّن كجزء رئيسي وتسليط الضوء على الفرص الحقيقية للاستثمار، وخلق فرص عمل حقيقية لمواجهة الفقر والبطالة.

وتابع الشواربة، لدينا المقدرات والإمكانية الحقيقية في القطاعين الخاص والعام والموارد الحقيقية ويجب توظفيها بشكل حقيقي وبنزاهة ووضوح وبسرعة حتى لا يمل المستثمر وتقل الفرص.

وأكد أن دور الأمانة خلق فرص استثمار حقيقية وتمكين الاقتصاد الأردني، مضيفا لا يمكن تقليل الفقر والبطالة الا بالتعاون مع القطاع الخاص وهذه حقيقة يجب أن نتعامل معها بمسؤولية.

وبيّن أن رؤية عمان اعتمدت على البناء وفق احتياجات الأمانة مثل مشروع مدينة سيارات ومشاريع ترفيهية.

ولفت إلى معيار احتياج السوق مثل قطاع التعليم أو الصحة وفقاً لدراسات والمعيار الثالث فرصة المستثمر كأفكار مبتكرة يجب تمكينها




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :