إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

بيروت: تجدد الاعتداءات على المصارف اللبنانية


عمان جو - تجددت مساء امس الخميس الاعتداءات على المصارف اللبنانية في شارع الحمرا ببيروت، من قبل متظاهرين محتجين، بالتزامن مع تحركات احتجاجية امام مقر مصرف لبنان المركزي في المحلة وأمام فروعه في عدد من المناطق اللبنانية.
وافاد مراسل وكالة الأنباء الأردنية (بترا) في بيروت، " ان المحتجين حطموا واجهات بعض المصارف في شارع الحمرا، واقدموا على طلي أجهزة الصرافة الآلية واحراق مستوعبات النفايات في وسط الشارع. كما القوا قنابل"مولوتوف" حارقة على واجهة أحد المصارف. وسجل كذلك اطلاق نار كثيف في المنطقة، فيما عملت القوى الأمنية على ملاحقة مفتعلي الاحداث في شوارع الحمرا وأوقفت عددا منهم".
وأضاف" كما نزل المئات من المحتجين إلى وسط بيروت وتجمعوا أمام مدخل مجلس النواب مرددين الشعارات المطلبية وفي مقدمها تشكيل حكومة جديدة من اختصاصيين. وسجلت تحركات قرب منزل الرئيس المكلف بتشكيل الحكومة الجديدة حسان دياب، وتكاثرت دعوات على مواقع التواصل الاجتماعي الى التصعيد اليوم، والزحف الى مجلس النواب السبت".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :