إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

لماذا يتنصل عصام فخر الدين من مسؤولية بعض منتسبي جمعية المطاعم السياحية


عمان جو - مسمار

عبرت قطاعات مختلفة من منتسبي جمعية المطاعم السياحية عن استيائها من تنصل رئيس جمعية المطاعم السياحية عصام فخري الدين من مسؤولياته تجاهها رغم انها تمثل ما نسبته (٧٥٪؜) من ايرادات جمعية المطاعم السياحية .

وعبرت هذه الشريحة والتي تندرج تحت تصنيف النوادي الليلية والبارات والديسكوات، عن غضبها جراء ما اصبحت تعانيه من شروط حكومية مجحفة تجاهها، حيث تم اقرار كفالة بنكية بقيمة ٥٠ الف دينار، في ظل تراجع السياحة و الظروف الاقتصادية والمعيشية التي تشهدها البلاد ، غير ان رئيس الجمعية لم يقف الى جانب هذه الشريحة من المطاعم السياحية في الدفاع عنها، وانما اتخذ موقفاً مجحفاً تجاهها.

واشار مالكو ومستثمر هذه الشريحة من المطاعم السياحية الى ان معظم رواتب ومميزات موظفي الجمعية تتأتى من مدفوعاتها ذلك انها تشكل (٧٥٪؜) من ايرادات الجمعية ، كما ان رئيس الجمعية عصام فخري الدين يتربع على قمة هذه الامتيازات بعد ان تم تعيينه عضو عن القطاع في امانة عمان الكبرى، وعضواً في اللجنة الملكية لتطوير السياحة، وغيرها الكثير من المميزات.

وفي ظل الشروط الحكومية المجحفة بحق هذه الشريحة وتنصل رئيس الجمعية من مهامه، والظروف الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها الوطن، يكون مثلث تدمير القطاع قد أطبق ضلوعه على هذه المنشآت السياحية ، فلماذا السكوت عن تنصل عصام فخر الدين من مسؤلياته اتجاه من اوصلوه للكرسي... !؟!؟




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :