إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الشياب: وطن اصبحنا فيه غرباء


عمان جو. قال النائب حسني الشياب إن الموازنة اليوم لا تختلف عن سابقاتها ولكن المختلف انها تقدم بظروف اصعب ونمو أقل وتراجع اكبر.

وقال الشياب في كلمته في مناقشات الموازنة: "نعيش اليوم كما وصف احوالنا سيد البلاد في خطاب العرش السامي بأننا نعيش ظروفاً استثنائية، ظروفاً استثنائية انعدمت فيها ثقة المواطن بمجلس النواب وانعدمت ثقته بكل مؤسساتنا الوطنية باختلاف مسمياتها".

وأضاف قائلا :"وطن اصبحنا فيه غرباء وحكومات متعاقبة تلعب بقوت ابناء الوطن واتساءل هنا ما هي خطة الحكومة لتشغيل المتعطلين عن العمل، هل يعقل ان معدلات البطالة حوالي %20 وهي بتزايد مستمر وابناؤنا يبحثون عن عمل دون جدوى".

وتسائل هل يعقل ان تطل علينا وزارة العمل لتقول انها شغلت 30 الف عاطلاً عن العمل خلال شهور قليلة، اين هم الـ30 الفاً وكيف لنا ان نصدق ذلك واعداد العاطلين والباحثين عن عمل تتزايد في معظم شوارع الوطن. تصريحات الحكومة ووعودها اصبحت كلها هباء منثوراً




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :