إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

رابطة اهالي عين كارم تقيم حفل الإشهار الرسمي


عمان جو. تحت رعاية معالي الدكتور حازم قشوع وبحضور أكثر من 700 شخص وبفقرات ضخمة أقيم حفل الإشهار الرسمي لرابطة أهالي عين كـــــارم، وذلك مساء السبت في فندق الفنار بالاس وبحضور رئيس الرابطة رجل الأعمال السيد محمد إبراهيم مصطفى، سعادة النائب عبد عليان المحسيري، عطوفة مدير عام ضريبة الدخل والمبيعات حسام أبو علي،سعادة رئيس جمعية القدس الخيرية حسن أبو دلو،عطوفة زياد البيشاوي،سعادة النائب السابق أحمد الجالودي،الأستاذ محمد عبدالفتاح حليقاوي المتخصص في تاريخ بيت المقدس في وكالة الغوث، والفنانة القديرة جولييت عواد التي قامت بالإنتساب لهذه الرابطة كون والدتها من أصول عكرماوية، وجمع غفير من وجهاء أهالي عين كارم وشخصيات بارزة من المجتمع المحلي.
وتعتبر الرابطة إمتداداً لمبادرة شباب عين كارم التطوعية النشطة في العمل الإجتماعي والتطوعي، والتي تحمل على عاتقها العديد من النشاطات الإجتماعية للمجتمع المحلي.
وقد تحدث قشوع عن الدور الكبير الذي قدمته الرابطة خلال السنوات الماضية تحت مسمى مبادرة، كما أكد على دور جلالة الملك عبد الله الثاني في الدفاع عن القدس والمقدسات هناك ودعمه الكبير للشباب المدافع عن القضية الفلسطينية.
كما تقدم رئيس الرابطة محمد إبراهيم مصطفى "أبو بندر" بالشكر الجزيل لراعي الحفل وكبار الضيوف والحضور. ووعدهم بأن تخدم هذه الرابطة المجتمع المحلي والوطن بالعديد من الأنشطة الفاعلة، وأن تسير وفق رؤى سيد البلاد بالوقوف والتعاون بجانب الطبقة الفقيرة،وأول هذه الأنشطة إطلاق حملة دفا 3 لمنح 100 اسرة عفيفة 100 مدفأة مقدمة من أصحاب الأيادي البيضاء والداعمين للرابطة.

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :