إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

بالصور _ اصالة بعد طلاقها


وثق حفل الفنانة أصالة، في أحد فنادق مصر الجديدة أمس، أول ظهور لها بعد إعلان انفصالها رسميا عن المخرج طارق العريان، حيث بدت المطربة السورية، مبهجة بملابسها وشعرها واللوك الجديد، بحسب الصور التي نشرتها مجلة (هن).

اختارت أصالة، أن تطل بشعر أشقر قصير، على فستان من تدرج اللون الفوشيا، بدون أكمام، زين بحزام على الخصر، وذيل لامع مع مجوهرات فضية في فوشيا، ووضعت مكياج فوشيا.


وخلال الحفل، أدت أصالة، عدة أغاني، منها: "خانة الذكريات"، و"بنت أكابر"، بالإضافة إلى عدد من أغنياتها الأخرى، ويأتي هذا الظهور بعد يوم واحد من طرحها أغنية "شامخ".


وكان أول تعليق لأصالة بعد الانفصال عن طارق العريان، عبر "تويتر"، قالت فيه، "كلّي امتنان لمحبّتكم ودفئ مشاعركم وطيب كلماتكم شكراً لكلّ قلب احتواني، وأعتذر منّ من بكى منكمّ عليّ، أو منّ أجلي".

وأكملت، "وأصّدُقُكُمّ أنّني لامخذولة ولا مكسورة، ولست ضعيفة أنا قويّة، أتنفّس بشكل طبيعي ولايسرح خيالي، لمّ تنطفئ في عيني الحياة، هي فقط تبدّلت بعض الأماكن".

وكانت أصالة، قد كتبت معلنة انفصالها، "بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي آدم وعلي، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصًا على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على اتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف".واستكملت: "ولطالما قلوبكم الطيّبة معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدًا، سأبقى دائماً أصاله المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره".

يذكر أن أصالة وطارق العريان، تزوجا في عام 2006، وكان تصدر موقع التدوينات القصيرة تويتر هاشتاج "طلاق أصالة" خلال الأيام الماضية، وذلك بعد الأنباء التي ترددت حول انفصال المطربة السورية أصالة نصري، عن زوجها المخرج طارق العريان.







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :