إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

مديريات تربية تقرر تأخير وتعطيل دوام مدارس الخميس


عمان جو. قرر مدير تربية وتعليم عجلون تأخير دوام مدارس المحافظة لغاية الساعة 9 صباحا وتعطيل الصفوف رياض الاطفال، والصفوف الثلاثة الأولى.

وقرر مدير التربية والتعليم للواء البادية الشمالية الغربية الدكتور محمد الهرش تاخير دوام الطلبة في المدارس الى الساعة التاسعة صباحاً وذلك نتيجة الظروف الجوية السائدة، كما قرر تأجيل دوام الموظفين في المديرية لذات الساعة.

كما قرر الدكتور محمد الهرش تعليق دوام مدارس طلبة مخيم الزعتري الصباحي والمسائي وجميع المدارس المسائية للطلبة السوريين ليوم الخميس نتيجة الظروف الجوية السائدة، وعلى يتم ترحيل امتحان غد الخميس إلى آخر يوم دوام.

وقرر مدير مديرية التربية والتعليم للواء قصبة المفرق تأخير دوام الخميس ساعة واحدة وذلك حفاظاً على سلامة الطلبة بسبب الظروف الجوية السائدة.

كما قرر مدير التربية والتعليم للواء بصيرا تعليق الدوام للمدارس الحكومية والخاصة ليوم غد الخميس وتأخير دوام موظفي المديرية حتى الساعة التاسعة صباحا على أن يتم تعويض دوام المدارس في وقت لاحق.

كما قرر مدير التربية والتعليم للواء المزار الجنوبي نضال المجالي تعليق دوام جميع مدارس اللواء الخميس ؛ نظرا للظروف الجوية السائدة وحفاظا على سلامة الطلبة والمعلمين.

كما قرر مديرا التربية والتعليم في محافظتي معان والكرك تعطيل دوام المدارس الخميس، نظراً للأحوال الجوية السادة وحفاظاً على سلامة الطلبة.

من جهتها، عممت مديرية تربية لواء بصيرا بإجراء امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول 2019/2020 ابتداء من يوم الأحد الموافق 19/1/2020، وعدم اجراء أي امتحان قبل هذا التاريخ، على أن يستمر دوام الهيئة الادارية والتدريسية حتى الانتهاء تماما من اعداد النتائج النهائية للفصل الدراسي الأول وادخالها الكترونياً.

يذكر أن وزارة التربية والتعليم قد أكدت في وقت سابق استمرار العمل بتفويض مدراء التربية بقرار تأخير أو تعطيل المدارس.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :