إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

اتحاد التايكواندو يبدأ باختيار المنتخب الوطني


عمان جو. بدأ اتحاد التايكواندو، اعتبارا من اليوم الثلاثاء، اولى خطوات اختيار عناصر المنتخب الوطني الذي سيمثل الاردن في الاستحقاقات الرسمية المقبلة.
واستحدث اتحاد التايكواندو منافسات التصفية بمشاركة كل من يرغب من اللاعبين، استعدادا لاختيار الافضل والقادر على تمثيل المنتخب الوطني.
واعلن الاتحاد عن بدء تسجيل اسماء اللاعبين واللاعبات الراغبين بالانضمام لصفوف المنتخب لإخضاعهم لمباريات التصفية التي تقام يومي الجمعة والسبت المقبلين في مركز الامير راشد بمدينة الحسين للشباب.
وكشف الناطق الاعلامي للاتحاد فيصل العبداللات، أن الاتحاد فتح المجال امام جميع اللاعبين للمشاركة في التصفية، لافتا ايضا إلى الزام لاعبي المنتخبات بالمشاركة في التصفية من مبدأ العدالة، بحيث يتم اختيار الافضل في نهاية عملية التصفية.
واشار العبداللات في تصريح لوكالة الانباء الاردنية "بترا" اليوم الثلاثاء، الى ان الاتحاد بدأ اعتبارا من اليوم باستقبال طلبات الراغبين بالمشاركة في التصفية، على أن يتم بعد غد الخميس اجراء عمليتي الوزن والقرعة، استعدادا لمنافسات التصفية التي تبدأ يوم الجمعة وتستمر ليومين، لافتا الى أن الاتحاد سيقوم في نهاية التصفية باختيار المنتخب الوطني الذي سيمثل الاردن في البطولات المقبلة مثل بطولة لبنان وتصفيات آسيا وغيرها من البطولات الرسمية




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :