إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

طريقة سحرية للتخلص من "السيلوليت" بدون جراحة


عمان جو -

 

تعد "السيلوليت" وهي العلامات البيضاء أو البنفسجية اللون التي تظهر على بعض أجزاء من الجسم بسبب التمدد المفاجئ للجلد ، نتيجة السمنة أو الحمل و تسبب سببًا لإزعاج شديد لكثير من النساء.
وتظهر هذه العلامات عند الغالبية العظمى من النساء في الشهر السادس و السابع من الحمل ، لكنها لا تختفي بعد الولادة.
وتعتبر بعض الأطعمة عامل مساعد للجسم على التخلص من الماء وشد الجلد المترهل و بذلك تقضى على "السيلوليت" بدون الحاجة إلى الطبيب.
وغالبا ما يساعد على ترهل الجلد إما السمنة أو عدم اعتدال هرمونات الجسم وانتظامها وغالبا ما تظهر في أعلى الفخذين.
وتعد بعض الأطعمة الغنية بالبوتاسيوم تساعد على التخلص من الماء الزائد في الجسم وبالتالي التخلص من "السيلوليت"، كما أنها مفيدة وصحية لأنها غنية بالألياف أيضا و المعادن.

أولا: الشمام:

الشمام يحتوي على 90% من الماء بالإضافة إلى باقي الفيتامينات التي يحتوى عليها هذا النبات تجعله من الأطعمة الهامة جدا للصحة.
فإن هذه الفاكهة تحتوى على فيتامينات ومعادن كما أنها تخلص الجسم من السموم وتساعد على حسن أداء الدورة الدموية، كما أنه يقلل من امتصاص الدهون في الأمعاء ويساعد الجسم على تحويل هذه الدهون إلى طاقة.
ينصح بتناول هذه الفاكهة من مرتان إلى ثلاث مرات يوميا وإضافتها إلى جميع الأطباق مثل أطباق السلطة و غيرها.

ثانيا:الفراولة:
تعتبر الفراولة من الفاكهة جميلة الطعم ذات خاصية مضادة للأكسدة وبها أملاح معدنية تساعد الجسم على التخلص من السموم. وتناولها بشكل دائم يجعل الجسم لا يحتفظ بأي من السموم التي يمكن أن تؤذيه وتؤثر عليه، وهذا أيضا يساعد بدوره على عدم تكون المواد السائلة والدهنية التي تسبب "السيلوليت".
لذلك تناول فاكهة الفراولة بانتظام وعصير الفراولة الطازج بانتظام يساعد على أن يجعل الجسم في حالة صحية أفضل وأنشط.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :