إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

7 فوائد مذهلة لزيت جوز الهند ستبهرك النتائج


عمان جو -

يعتبر زيت جوز الهند من الزيوت المفيدة جدا الذي يمكن أن يجعلك تبدو أصغر من سنك عشر سنوات على الأقل إذا تم استخدمه أسبوعين على التوالي.
وزيت جوز الهند يفضل عن باقي الزيوت الطبيعية وذلك بسبب فوائده العديدة المغذية والتي تحمى البشرة والشعر أيضا.
كما يستخدم للعناية بالبشرة والوجه واليدين والشعر حيث يحتوى زيت جوز الهند على خواص مضادة لتقدم السن والتجاعيد والسيلوليت، بالإضافة إلى أنه مرطب وملطف جيد للبشرة.

* فوائد زيت جوز الهند على الجسم:

ـ يستخدم زيت جوز الهند كريم لـ"الدوالى".. يكفى أن تدلك مكان الدوالي أو الأوعية الدموية الملتهبة بقليل من زيت جوز الهند ثم بعد ذلك اغسل رجلك بالماء الفاتر .

ـ كريم لليد:
زيت جوز الهند يعتبر مرطب ومغذي جيد جدا للبشرة لذلك فإن استخدامه على اليدين التي تعانى من الجفاف يعتبر حل مثالي وفعال.. زيت جوز الهند يحتوى على فيتامين ( أ ) و (هـ) وهذا ما تحتاجه الأيدي حتى تحتفظ بنضارتها ونعومتها.

ـ كريم يقضي على "السيلوليت":
زيت جوز الهند يساعد على شد الجلد وامتصاص الماء الزائد مما يقضى على السيلوليت و يترك الجلد مشدود وناعم.

ـ كريم بعد إزالة الشعر:
استخدمي زيت جوز الهند على المنطقة التي تم إزالة الشعر منها، أنه يلطف ويهدئ البشرة و يجعلها ناعمة كالحرير.

ـ كريم للحواجب والرموش:
زيت جوز الهند يغذي ويقوي الشعر ويعمل على تنمية الشعر وتطويله.. استخدميه قبل النوم كل يوم لتغذية وتطويل شعر الحواجب والرموش.

ـ كريم ليلى:
زيت جوز الهند له خاصية مرطبة وملطفة للبشرة يمكن أن تستخدميه كريم ليلي للوجه حتى يصبح وجهك أكثر نعومة وإشراق في اليوم التالي.

ـ كريم للأظافر:
زيت جوز الهند يقوي الأظافر ويجعلها أكثر صلابة وذلك لاحتوائه على الفيتامينات المغذية للأظافر... يمكنك أن تضعي القليل منه على الأظافر وتدلكي برفق حتى يختفي تماما.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :