إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الأردن يترأس الدورة 39 لوزراء الشؤون الاجتماعية العرب




عمان جو - ترأس الاردن اليوم الدورة 39 لمجلس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب على مستوى كبار المسؤولين .
وقال أمين عام وزارة التنمية الاجتماعية بالوكالة محمد السوالقة أن للتعاون العربي أهمية بالغة في تطبيق النهج المتكامل للتصدي للظواهر الاجتماعية وحماية الفئات الأشد عرضة الاثارها السلبية و تحسين نوعية الخدمات المقدمة لهم .
وأشار السوالقة إلى ان الدورة الحالية تسعى كما سابقاتها إلى الخروج بمشاريع قرارات تخدم الجهد العربي المشترك في مجالات التنمية الاجتماعية ، وبما ينعكس إيجاباً على شعوبنا العربية من تمكين وحماية ورعاية اجتماعية يستحقونها.
وعرضت الدكتورة نيفين القباج من وزارة التضامن الإجتماعي المصرية ،التي تولت رئاسة أعمال الدورة 38 ، ابرز انجازات الدورة السابقة وهي إطلاق الإطار الاستراتيجي العربي للقضاء على الفقر المتعدد الأبعاد وإنشاء المركز العربي للدراسات والسياسات الاجتماعية ، ويناقش المجلس مشاريع القرارات المقترح رفعها إلى أعمال الدورة 39 لمجلس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب على المستوى الوزاري .

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :