إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

اعلامية سورية تواجه المساءلة القانونية


عمان جو _

طالب المتابعون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الجهات المعنية في السعودية، وضع الإعلامية السورية أميرة العباس، امام المساءلة القانونية، وإيقاف مشاركاتها الإعلامية ووضع حدٍ لما وصفوه بالتجاوزات.. وذلك رداً وإنتقاداً لتصرفاتها وصورها التي لا تتماشى مع تقاليد المجتمع السعودي، وأيضاً بسبب آرائها السياسية، بالإضافة إلى تصنيفها بأنها "نسوية" بسبب نهجها الفكري.
وهذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها أميرة العباس للإنتقادات، إذ سبق ذلك عرض إحدى القنوات الإسرائيلية مقطعًا تمثيليًا تقدّمه أميرة العباس من برنامجها المثير "بناتيوب"، وتخلّل ذلك فقرات ساخرة من المجتمع السعوديّ وإسقاطات اعتبرها المتابعون، تشويهًا لسمعة المجتمع، حيث ردّت حينها قائلةً:"لمن يجي (احمق) عنده شوية متابعين (امّعات) ما يتعبون نفسهم حتى يبحثون عن الحقائق والمصادر .. أكيد بتنتشر الشائعات والأكاذيب .. انتشر فيديو عرض اليوم في قناة إسرائيلية مقصوص من إحدى حلقات بناتيوب الي من سنتين اتصورت .. أي إضافة لم أشارك بها لست مسؤولة عنها".
والى الآن، لم يصدر عن العباس اي تعليق جديد، رغم انها تصدرت التراند في السعودية تحت هاشتاغ "اميرة العباس غير سعودية ".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :