إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

محمد رمضان يهاجم منتقديه:"نمبر وان .. ولا عزاء لنمبر تو"


عمان جو _

كلما زاد حجم الحسد والغيرة اللذين يشكو الفنان المصري محمد رمضان منهما، كلما كبر نجاحه كممثل سينمائي وكمغني.. ومع اقتراب العام الحالي على نهايته، نشر موقع "غوغل" قائمة بأشهر الموضوعات التي تم البحث عنها عبر محرّك البحث، وبعد حصر الكلمات الأكثر استخداماً في مصر للعام 2019 في قائمة واحدة، برز اسم مسلسل الفنان محمد رمضان "زلزال"، حيث احتل المرتبة السادسة، فيما حلّت أغنيته "مافيا" في المرتبة الثامنة ضمن قائمة الأكثر بحثاً. وما زال الممثل الذي يصرّ على انه "نمبر وان" يدخل في صراعات عدائية مع نجوم الفن الذين يستغربون نجاحه ويعتبرونه "قدوة سيئة للشباب"، حسبما كان المخرج جلال الشرقاوي قد قال عنه في ندوة تكريمه بمهرجان الإسكندرية المسرحي العربي، مضيفاً "إن محمد رمضان لم يدرس في المعهد العالي للفنون المسرحية، وأن الأجيال الجديدة تقلد ما يُقدمه "رمضان" في أعماله السينمائية والدرامية، من قتل وعنف ودم"، واصفاً أعماله بأنها تُعدّ نوعاً من الإرهاب.
جلال الشرقاوي ليس الفنان الوحيد الذي هاجم محمد رمضان ، بسبب او بدون سبب..منهم مجد القاسم ، وبشرى ، وسميرة عبد العزيز، واحمد السعدني وأخيراً زوجة احمد الفيشاوي (ندى الكامل).. ما دفع محمد رمضان لأن يرد على إساءة الاخيرة إليه عبر صفحتها في "فايسبوك"، من خلال نشر فيديو قصير عبر حسابه الشخصي في "إنستغرام"، ظهر فيه وهو يتجوّل بسيارته في الشارع، وجمهوره يتزاحمون حوله بكثافة كبيرة، أدّت إلى تكدّس المرور في المنطقة التي يتواجد فيها.
وكتب محمد رمضان في تعليقه على الفيديو، قائلاً: "نمبر وان ولا عزاء لنمبر تو... جمهوري هو نمبر وان... ربنا يديم هذا الحُب ثقة في الله نجاح".
وفي رد عملي لمحمد رمضان، فقد كشف لمتابعيه بأغنية منفردة جديدة بعنوان "رايحين نسهر" من خلال فيديو نشره عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي تضمن مقطعاً من الأغنية قبل إصدارها وهو يرددها ويغنيها على وقع الموسيقى. وظهر رمضان في الفيديو داخل سيارته ويردد مقطعا من الأغنية ليشوق متبعيه لها قبل طرحها رسمياً عبر يوتيوب.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :