إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

هبة طوجي تنتهي من "هوس" وتستعد لحفل الميلاد


عمان جو _

كشفت الفنانة هبة طوجي عن سعادتها بعد انتهائها من تصوير كامل مشاهد مسلسل "هوس" الذي يجمعها بالفنان السوري عابد فهد، بإدارة المخرج محمد لطفي عن قصة وسيناريو وحوار لناديا الأحمر، ومن إنتاج شركتي "غولدن لاين" و"آي سي ميديا".
وأعرب بطلا العمل طوجي وفهد عن سعادتهما في التجربة الأولى التي تجمعهما معاً، وقالت طوجي في تعليقها على فيديو المناسبة: "مبارح خلصنا تصوير هوس! هالمسلسل كان من أمتع وأجمل وأغنى التجارب بحياتي... 28 يوم مليانين أحاسيس، شغل، تعب، ضحك، بكي، وذكريات ما بتنتسى"!
وأضافت: "أريد أن أشكر النجم عابد فهد شريكي المبدع عالشاشة لدعمه وعطائه الكبير، المخرج الكبير محمد لطفي لاحساسه العالي وإنسانيته، أسامه الرحباني للموسيقى التي تترجم كل الاحاسيس، ناديا الاحمر للسيناريو المشوق، الممثلين الرائعين كارمن لبّس ويوسف حداد لايجابيتهما في العمل وروحهما الجميلة، الشركات المنتجة Goldenline وIsee Media لايمانها في هذا العمل، لكل الممثلين، طاقم الاخراج، التقنيين، الفنيين، وفريق التصوير، ولكل شخص تعب في هذا العمل الذي ما كان تترجم بلا جهد وتعب كل شخص منكم".
وختمت معلنة اقتراب موعد عرض "هوس": "للجمهور والمشاهدين... انشالله بتستمتعوا بهالعمل متل ما استمتعنا بتصويره. حطينا كل احاسيسنا فيه. "هوس" قريباً على شاشاتكم".
وكان فريق عمل "هوس" احتفل بعيد ميلاد بطلة المسلسل الذي تزامن مع انتهاء عمليات التصوير، وساد الإحتفال وتقطيع قالب الحلوى الخاص بالمناسبة، جو من المرح والعفوية بين أفراد أسرة العمل من فنانين وفنيين.
الى ذلك، تعود هبة طوجي من جولتها العالمية مع "نوتر دام دو باريس" لتحتفل مع اللبنانيين بعيد الميلاد في رسيتال سيقام في العاصمة بيروت، حيث ستقيم في الخامس عشر من هذا الشهر، حفلاً ميلادياً في كنيسة مدرسة القلب الأقدس- الجميزة، تؤدي خلاله أبرز ما جاء من أغان خاصة بالعيد تضمنها ألبومها "هللويا" الذي كانت قد أطلقته قبل عامين، بالإضافة إلى الريبرتوار الخاص بزمن الميلاد. وسيكون الحفل بتوقيع المؤلف الموسيقي أسامه الرحباني لناحية الإعداد والأشراف، ومن تنظيم جورج حايك ، تصميم فني باسكال زغيب، كورال "فويس اوف هافن".
وأكدت هبة طوجي ان الحفل الميلادي سيكون روحاني هذا العام بالذات، والدعوة عامة خصوصا في ايامنا الصعبة التي نعيشها".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :