إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

رئيس اللجنة الاقتصادية النيابية يلتقي وفدا من شباب كلنا الاردن


عمان جو . عرض رئيس لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية، الدكتور خير أبو صعيليك، آليات عمل مجلس النواب واللجان الدائمة، لدى لقائه اليوم الخميس شبابا يمثلون هيئة شباب كلنا الاردن.
ويأتي اللقاء ضمن نشاطات مشروع "الزمالة مع مجلس النواب" الذي ينفذه صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية، بالشراكة مع مجلس النواب. واشار أبو صعيليك الى تعامل لجان المجلس مع مشاريع القوانين التي ترد من الحكومة الى حين اقرارها والسير بها وفق القنوات الدستورية، مبينا مجمل القضايا الاقتصادية وأبرز المعيقات التي تقف امامها وطرق التغلب عليها .
وبحسب المشروع تعقد اللقاءات الحوارية مع رؤساء اللجان في المجلس للوقوف على آلية عملها واجتماعاتها وكيفية اتخاذ قراراتها وطبيعة المهام المنوطة بها.
ويهدف الصندوق من خلال هذا المشروع الى منح الشباب فرصة حقيقية للاطلاع والتعرف على الأدوار المنوطة بالمجلس كأداة أساسية من أدوات العملية الديمقراطية، ومراحل صنع القرار.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :