إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

اتحاد الكرة يُجدول مستحقات الحكام


عمان جو - عقد الأمين العام لاتحاد كرة القدم، سيزار صوبر، اجتماعا مع حكام اللعبة، لبحث العديد من الملفات التي تعنى بقطاع التحكيم، وبرنامج الإعداد لبطولات الموسم المقبل 2020.

وأكد صوبر في بداية الاجتماع، أهمية الحكام ودورهم في الارتقاء بكرة القدم الأردنية، مشيداً بموقفهم المتمثل بالعودة إلى إدارة المباريات المحلية، رغم تأخر صرف مستحقاتهم خلال الفترة الماضية.

وكانت الفترة الماضية شهدت إضرابا من الحكام عن إدارة المباريات، لعدم تسلمهم مستحقاتهم المالية المتأخرة منذ شهور.

وأضاف صوبر: "التلاحم الذي يظهره الحكام مع اتحاد كرة القدم، يشكل مثالاً يحتذى، وطريقاً مشرقاً يجسد قوة وصلابة منظومة كرة القدم الأردنية بشكل عام، رغم التحديات المحيطة، ننظر دائماً للحكام كأولوية رئيسية، ونسعى جاهدين لتوفير أرضية مثالية لهم، تسهم في تعزيز مساعي الارتقاء والتطوير".

وقال الأمين العام أن الاتحاد يجتهد لتأمين كافة المستحقات والمخصصات المالية للمقيمين والحكام، وفق جدول زمني واضح، مؤكدا في الوقت ذاته اكتمال صرف الدفعة الأولى قبل نهاية الشهر، والتي تشكل ما نسبته (30%) من إجمالي المستحقات المترتبة.

وأثنى الحكام على دور الاتحاد، وحرصه الكبير على الوقوف خلف قطاع التحكيم على امتداد السنوات الماضية، وتطلعاته نحو توفير أجواء مثالية تعزز من الارتقاء بالمنظومة التحكيمية، وتسهم بوصول الحكم الأردني للعالمية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :