إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية
  • الرئيسية
  • طلاب وجامعات

  • هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي توافق على رفع الطاقة الاستيعابية لتخصصات بكلية حطين

هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي توافق على رفع الطاقة الاستيعابية لتخصصات بكلية حطين


عمان جو - وافق مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها على رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص الصيدلة/ برنامج الدبلوم المتوسط وتخصص المحاسبة/ برنامج الدبلوم المتوسط وتخصص ادارة الاعمال/ برنامج الدبلوم المتوسط في كلية حطين.
واجل المجلس في الجلسة التي عقدها اليوم برئاسة الدكتور بشير الزعبي البت في استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص الإعلام/ برنامج الماجستير وتخصص العلاقات العامة والاعلان/ برنامج البكالوريوس وتخصص الاذاعة والتلفزيون/ برنامج البكالوريوس في جامعة اليرموك.
ووافق المجلس على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص الصحافة/ برنامج البكالوريوس في جامعة اليرموك.
وأجل المجلس البت في الاعتماد الخاص لتخصص ادارة وتطوير المواقع السياحية والتراثية/ برنامج الماجستير فيما وافق على فتح باب قبول طلبة جدد في تخصص الادارة السياحية/ برنامج البكالوريوس في الجامعة الهاشمية.
ووافق المجلس على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص الاذاعة والتلفزيون/ برنامج البكالوريوس التطبيقي في كلية الخوارزمي الجامعية التقنية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :