إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

زيادة رواتب المستخدمين المدنيين في جهاز الدفاع المدني


عمان جو - أوعز مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعة بمنح زيادة سنوية لجميع المستخدمين المدنيين في جهاز الدفاع المدني من أصحاب المؤهلات العلمية من حملة الشهادات الجامعية وكليات المجتمع المتوسطة، إضافة إلى أصحاب الخبرات الفنية والمهنية من حملة شهادة الثانوية العامة فما دون، وذلك تنفيذاً للتوجيهات الملكية السامية بتعديل سلم الرواتب للمستخدمين المدنيين العاملين في الجهاز .
وقالت إدارة الإعلام في الدفاع المدني في بيان اليوم الأربعاء، إن هذه الزيادة سيتم توزيعها بما يتناسب مع المؤهلات العلمية ومدة الخدمة والمستوى التعليمي كما هو معمول به في القوات المسلحة الأردنية.
وأكد البيان أن هذه الزيادة جاءت اهتماماً من القائمين على جهاز الدفاع المدني بالمستخدمين المدنيين سواء كانوا براتب مقطوع أو بعقد لتحسين ظروفهم المعيشية، وتسوية رواتبهم وفق أسس واضحة وعادلة تراعي المستويات التعليمية والمهن المختلفة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :