إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

العرموطي يستقبل لاعب البوكسينغ محمد عيد في مكتبه


عمان جو. استقبل النائب صالح العرموطي في مكتبه، بمجلس النواب البطل العالمي في رياضة الكيك البوكسنج اللاعب الاردني محمد وصفي عيد والحاصل على بطولة العالم عام 2010 في رياضة الكيك بوكسنج وبطل العرب مرتين على التوالي وبطل المملكة خلال مسيرتة الرياضية.

وقال العرموطي “جاء هذا الاستقبال والاحتفال لان البطل كان جاهز للمشاركة في بطولة العالم ورفع العلم الاردني ليصل الى عنان السماء، لكن وطنيته ومبادئه واصله منعه من استكمال مشواره حيث خسر البطولة بانسحابه وخسر الجوائز المالية، لكنه لم يخسر كرامته وعزة نفسة وكرامة كل الاردنين الاوفياء، وربح حب الوطن وحب الاردنيين، وسوف يخلد التاريخ اسمك انك ضحيت في تعبك وتحضيراتك وتخليت عن حلمك وهدفك من اجل مبادئك وكرامة العرب والاردن”.

وأضاف “حياك الله أيها الفتى الشجاع ، وحي الله مدربك الاستاذ على التعمري ، وبوركت يا ابن الاردن نفتخر بك وبأمثالك ، دمت سالماً ابياً مقداماً.. ربي يحفظك”.

يذكر بأن عيد قد رفض مقابلة ومنازلة اللاعب الصهيوني من خلال القرعة في البطولة التي كانت مقامة في تركيا




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :