إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

السعوديون يطالبون بمعاقبة مايا دياب وطردها من الرياض


عمان جو _

طالب عدد من المتابعين بطرد الفنانة اللبنانية مايا دياب من السعودية، بعد ظهورها مع الفنان المصري سعد الصغير وهي ترقص وتتمايل في منطقة البوليفارد بقلب مدينة الرياض، حيث عمّت حالة من الفوضى داخل إحدى الكافيهات، لظهورها وهي تتراقص بفستان ضيق، وسط حضور جاهيري أحاطت بالموقف.
واعتبر عدد كبير من المتابعين وجود مايا بهذا المظهر، مخالف للتعليمات في المنطقة، ومخالف لقانون الذوق العام الذي سنّته وزارة الداخلية السعودية، بحسب المعلقين. وطالب المتابعون عدم تكرار مثل هذه الحركات من قبل الفنانين الضيوف، مؤكدين أن على الجميع احترام عادات وتقاليد المجتمع السعودي. وطالبوا عبر "تويتر" بطرد مايا دياب من المملكة، كما استذكر عدد منهم مقطع الفتاة التي رقصت بعباءتها وعلى إثر ذلك تم إحالتها للنيابة العامة للتحقيق، مؤكدين أن النظام يجب أن يطبّق على الجميع دون استثناء.
يشار إلى أن الفنانة مايا دياب غالبا ما تثير حولها الجدل، سواء بإطلالاتها الجريئة، أو بتصريحاتها وتصرفاتها المستفزة.
وكانت دياب حضرت الى الرياض بدعوة خاصة للمشاركة في مسرحية "لوكاندة الأوباش"، ضمن فعاليات "موسم الرياض"، من تأليف محمد عز وإخراج أشرف زكي، ويشارك في بطولتها ماجد المصري، وحسن الرداد، وبدرية طلبة، وحمدي الميرغني، وهالة فاخر، وسعد الصغير، وإنجي علي، وأوس وأوس، وحسن عبد الفتاح. وتقوم مايا دياب من خلال مسرحيتها بأداء عدد من الأغنيات التي كتب كلماتها عصام خليل وحسن إش إش، وقام بتلحينها جميعًا عصام كاريكا.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :