إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

دعوة الاعلاميين للمشاركة بمسابقة اوسكار للسياحة العربية


عمان جو - دعا رئيس المركز العربي للإعلام السياحي عوني الداوود الصحفيين والاعلاميين الاردنيين، والجهات المعنية بالقطاع السياحي في المملكة للمشاركة في مسابقة جوائز الاعلام العربي السياحي/ أوسكار السياحة العربية 2020 .
وتعد الجائزة التي ينظمها سنويا المركز العربي للإعلام السياحي، أكبر مظلة للإعلاميين السياحيين في الوطن العربي والذي يضم نحو 450 اعلاميا ومهتما بالسياحة يمثلون نحو 15 دولة عربية ويتخذ من القاهرة مركزا رئيسا له . وأشار الداوود الى أن المسابقة شهدت العام الماضي اقبالا كبيرا، بمشاركة نحو 178 متنافسا ، صوت لهم نحو 3 ملايين من جميع الوطن العربي وكانت المشاركة الاردنية في المسابقة كانت مميزة في العام الماضي.
ودعا رئيس المركز العربي للإعلام السياحي عوني الداوود جميع المعنيين للدخول الى موقع الجائزة والتسجيل الالكتروني المباشر على الموقع ( ac4mt.net) قبل تاريخ 15 كانون الأول الحالي.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :