إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

فارس كرم من حفل الى معركة السكاكين بأستراليا


عمان جو _

 

تحوّل حفل المطرب اللبناني فارس كرم، في مدينة ملبورن الأسترالية إلى ساحة قتال، حيث اقتحم عدد من الرجال المسرح وبدأوا بطعن أشخاص كانوا متواجدين، مستخدمين في ذلك السكاكين وأدوات حادة. وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع مصورة من الحفل خلال الشجار، حيث ظهرت قاعة احتشد فيها الكثير من محبي النجم، لتدخل مجموعة من الرجال ويبدأون بشجار كبير مع آخرين، ويظهر أحد المهاجمين وهو يحمل سكيناً ضخماً، فيما انتشرت الدماء على أرضية المكان.
الحادث وقع يوم امس الاحد 8 ديسمبر/كانون الاول، وتم نقل 6 أشخاص الى المستشفى بعد إصابتهم بجروح جراء طعنات بالسكين.وأفادت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية، بأن المهاجمين كانوا قد حضروا إلى حفل فارس كرم قبل بدايته لكن تم طردهم، ليعودوا من جديد إلى المكان ويتشاجروا مع الموظفين بحلول الساعة الثانية، وبعدها دخلوا إلى مكان الحفل وقاموا بالتهجم على الموجودين. وعلى إثر هذا الهجوم، أعلنت الشرطة الأسترالية عن فتحها تحقيقًا في الحادثة، في حين لم يتم توجيه الاتهامات لأحد حتى الآن، فيما لم يصدر أي تعليق من الفنان اللبناني حتى الآن عن الحادثة التي شهدها حفله، واكتفى بنشر مقاطع فيديو تُظهر جانبًا من الحفل عبر حسابه على تويتر.
وعلى صعيدٍ آخر، من المقرر أن يلتقي فارس كرم، جمهوره في السويد مساء 25 من كانون الأوّل/ديسمبر في الكولوسيوم، حيث سيحتفل معهم بعيد الميلاد المجيد، كما سيحيي ليلة رأس السنة بفندق الشيراتون في العاصمة الأردنية عمان مساء 31 من الشهر الحالي.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :