إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

المتسلل الصهيوني يوجه سؤال لمحكمة امن الدولة


عمان جو . ردت محكمة أمن الدولة على تساؤل المتسلل الصهيوني كونستانتين كوتوف خلال الجلسة التي عقدت اليوم الإثنين برئاسة القاضي العسكري العقيد علي مبيضين حول المدة التي سيمضيها بالسجن و هل سيتم تنفيذ الحكم عليه في الأردن أم بإمكانه تمضية فترة التوقيف في سجون الكيان الصهيوني، بأن الحكم الصادر بحقه سينفذ داخل مراكز الإصلاح الأردنية.

و كانت المحكمة قد وجهت عبر المترجم للمستوطن الصهيوني أسئلة بخصوص إن كان لديه أقوال جديدة يضيفها على اعترافاته، إلا أنه رد بأن ما اعترف به هو كل شي، فهو تجاوز الحدود بطريقة غير قانونية و لكنه لم يتاجر بالمواد المخدرة، و لكنه طلب الأخذ بالأسباب التقديرية المخففة، وتم تأجيل النطق بالحكم ليوم غدٍ الثلاثاء.

وأسندت المحكمة لكوتوف، تهم جرم حيازة مادة مخدرة بقصد التعاطي “حشيش” خلافا لأحكام المادة (9/أ)، من قانون المخدرات والمؤثرات العقلية رقم 23 لسنة 2016، بالإضافة لتهمة دخول أراضي المملكة بطريقة غير مشروعة خلافا لأحكام المادة 153 مكرر من قانون العقوبات العام رقم 16 لسنة 1960 وتعديلاته.

وبينت المحكمة أن المتهم اجتاز الحد الفاصل بين الأردن قادما من الكيان، وتم التعامل معه حسب قواعد الاشتباك المعمول بها في القوات المسلحة الأردنية ضمن منطقة أم سدرة، وألقي القبض عليه من قبل القوات المسلحة




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :