إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

وزير الشباب يرعى ختام أيام التطوع الأردنية


عمان جو - مندوباً عن سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، رعى وزير الشباب الدكتور فارس البريزات، فعاليات الحفل الختامي لـ "أيام التطوع الأردنية" التي نظمتها وزارة الشباب ونوى - إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد- وبرنامجها للتطوع "منصة نحن" ومؤسسة بادر وساهم التطوعية وبشراكة استراتيجية مع" منظمة اليونيسيف" و" برنامج الأمم المتحدة للمتطوعين".
وأكد بريزات أهمية تعزيز ثقافة العمل التطوعي بين الشباب، الذي يسهم في تعزيز التكاتف الاجتماعي بين كافة أفراد المجتمع، مشيراً إلى أن وزارة الشباب حريصة على دعم المبادرات الشبابية التطوعية وتوطينها في المراكز الشبابية في مختلف محافظات المملكة، مبينا ان الإبداع والمثابرة عوامل أساسية للنجاح، وهي التي ستجعل الشباب قادة المستقبل. وشارك في أيام التطوع نحو 500 شاب وشابة يمثلون 250 جهة تطوعية في "ملتقى التطوع الأردني"، وأكثر من 1500 متطوع في "قمة التطوع الأردنية" وأكثر من 40 مبادرة في "معرض التطوع الأردني"، من كافة محافظات المملكة. وتضمنت الفعاليات التي أقيمت على مدار ثلاثة أيام على "معرض التطوع الأردني"، و"قمة التطوع الأردنية" و"ملتقى التطوع الأردني"، و"مسابقة التطوع الأردنية". واشتمل معرض التطوع الأردني على مبادرات تطوعية هادفة في مختلف المجالات الطبية، الثقافية، الفنية، التعليمية والمجتمعية. وكرّم بريزات في ختام الحفل الشركاء والداعمين في إقامة الأيام التطوعية، مثمناً الجهود التي بذلوها في إنجاح الفعاليات.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :